قصة انيوشا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصة انيوشا

مُساهمة من طرف Admin- في الجمعة أغسطس 23, 2013 8:42 am

تپدأ آلقصّة پإرتچآع إلى آليآپآن آلإقطآعية، عندمآإينويآشآ { نصف-آلشيطآن } يهآچم قرية إنسآنية لسرقة آلچوهرة آلمقدّسة للأروآح آلأرپعة , چوهرة سحرية تحسّن سلطآت مآلگهآ و يمگن أن تحقق أمنية وحيدة . إينويآشآ يتمنّى إستعمآل آلحچر آلگريم لتحويل نفسه إلىشيطآن گآمل ، لگن يتوقّف قريپآ عندمآ گيگو (گآهنة آلقرية آلشآپة) ، تضرپه پسهم مقدّس ، يختمه في آلشچرة آلمقدّسة چوشينپوگيو في آلغآپة آلقريپة. گيگو و آلتي گآنت مچروحة پشدّة في گتفهآ من قپل آلشرير ( نآرآگو ) و آلذي گآن قد أتى لسرقة آلقلآدة ثم چرحهآ و هرپ , و آعتقدت أنه هو إينويآشآ , تخپر أختهآ آلأصغر(گآيدي) أن تحرق آلچوهرة مع چسدهآ لمنعهآ من آلسقوط إلى أيدي آلشرّ.
آلقصّة ثمّ تنتقل إلى طوگيو آلحديثة، حيث فتآة في آلمدرسة آلثآنوية آسمهآ هيقيورآشي گآغومي و آلتي تعيش مع عآئلتهآ على حدآئق ضريح شنتو آلتي تتوآرثه آلعآئلة . عندمآ تدخل إلى پيت آلپئر "آگلة آلعظآم" لإسترچآع قطّتهآ (پيو) شيطآن (مئوي آلأقدآم) آلضخم يخرچ من آلپئر ويسحپهآ خلآله.
تظهر پعدهآ گآغوميفي پريّة غريپة، غير مدرگة پأنّهآ عآدت خلآل آلوقت إلى فترة آلمقآطعآت آلمتحآرپة في آليآپآن، خمسون سنة پعد موت گيگو . مآ عدآ آلپئر نفسه ، آلمعلم آلمألوف آلوحيد هوچوشينپوگيو"آلشچرة آلمقدّسة ". حيث تچد إينويآشآ مآ زآل معـلـّق في آلشچرة في نوم مسحور، و مچموعة آلفلآحين آلمعآدين آلذين چرّوهآ إلى قريتهم .
گآهنتهم آلگپيرة في آلسن"گآيدي" تعرف گآغومي گتنآسخ أختهآ گيگو ؛ عندمآ شيطآن مئوية آلأقدآم يعود، تدرگ گآيدي پأنّ چوهرة آلأروآح آلأرپعة گآنت أيضآ متچددة في چسم گآغومي . تحرّرگآغومي إينويآشآ گي يتمگن من قتل شيطآن مئوية آلأقدآم ، لگن پعد هزيمته، يحآول إينويآشآ ثآنية أن يأخذ آلچوهرة له. گآيدي تحپطه پوضع "آلسپحة آلسحرية" حول رقپته ، و آلتي تسمح لـ گآغوميپإخضآعه مع آلأمر پسيط ، "إچلس "
تچذپ "چوهرة آلأروآح آلأرپعة" شيآطين أگثر , و عندمآ يسرق أحدهم آلقلآدة تقوم گآغومي پتسديد سهمآً عليه و لگنه أصآپ آلقلآدة فتگسرت وتنآثرت قطعهآ في أنحآء آليآپآن . حتى آلقطع آلفردية قآدرة على منح قوة عظمى ، وپلهفة من قپل آلپشر و آلشيآطين على حدّ سوآء . تپدأ گآغومي و إينويآشآ پچمع آلقطع لإستعآدة چوهرة آلأروآح آلأرپعة . على طول آلطريق ، يصآدقون "شيپو" شيطآن آلثعلپ آلصغير ,"ميروگو" نآسگ منحرف ملقى عليه لعنة ؛و "سآنغو" قآتلة شيطآن معمآضي مأسآوي .
تصآدف آلمچموعة آلعديد من آلأصدقآء و آلخصوم أثنآء آلمغآمرة ، پمآ في ذلگ آلأخ غير آلشّقيق لـ إينويآشآ آلأگپر سنّآ "سيشومآرو"؛ "گيگو" و آلتي تشگلت چزئيآً من قطعة من روح گآغومي ؛ "نآرآگو"نصف-شيطآن مخآدع و قوي و آلخصم آلرئيسي آلذي تسپپ في آلنزآع آلأولي پين گيگو و إينويآشآ گمآ ذگرنآ سآپقآً ؛ و شيطآن ذئپ يسمّى گوچآ ، و آلذي يعتپر آلمنآفس آلرئيسي لـ إينويآشآ في گلآً من آلحپّ و آلحرپ .
في نهآية آلمطآف ، يچمع نآرآگو گلّ آلقطع ويعيد تچميع چوهرة آلأروآح آلأرپعة. پآلرغم من أن إينويآشآ يهزمه ، يستعمل نآرآگو قوّته گمآلگ آلچوهرة ليتمنّي أن تـُحپس روح گآغومي معه دآخل آلچوهرة ، و آلذي سيسمح لـ نآرآگو للپقآء على قيد آلحيآة في نزآع أپدي معهآ . أمنية نآرآگويمگن فقط أن تنچز پخدآع گآغومي لطلپ أيضآً أمنية أنآنية لإنقآذ نفسهآ ، لگنّهآ عندهآ ثقة گآفية في إينويآشآ ، و پدلآً من ذلگ تتمنّى أن تختفي آلچوهرة إلى آلأپد.
گآغومي تعود إلى وقتهآ آلخآص، أيضآ إينويآشآ يعود إلى آلعآلم آلإقطآعي ، و آلپئر تتوقف عن آلعمل . على أية حآل ، پعد 3 سنوآت گآغومي تخرّچت من آلمدرسة آلثآنوية ، وعندهآ تأتي إلى إدرآگ معين ، و آلذي يسمح للپئر پآلعمل ثآنية . هذآ يقود گآغومي و إينويآشآ للإچتمآع ثآنية وآلزوآچ من پعضهمآ وقد گآنت گآچومي قد تحولت لوحش نصفي مثل آينيوششآ .
avatar
Admin-
المدير العام
 
المدير العام   



♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 987
♣ نقاط النشاط » * : 5730
السٌّمعَة : 5
ذكر
♣ عّمرٍڪْ » : 20
♣ هوَآيًتِڪْ » : الرسم
مستمتع

http://m-ta.0wn0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة انيوشا

مُساهمة من طرف مايا القمر في الجمعة أغسطس 23, 2013 9:10 am

روعة

يسلمو اديك
avatar
مايا القمر
( | مستوى صفر | )
( | مستوى صفر | )



♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 42
♣ نقاط النشاط » * : 1594
السٌّمعَة : 2
انثى
♣ عّمرٍڪْ » : 23
♣ هوَآيًتِڪْ » : غير معروف
خايفه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك
    الساعة الأن :