أحمر أخضر زهري بنفسجي بني أزرق
مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نجوم اعتزلوا

.
اخر المواضيع
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
لاول مرى كود تغيير شكل التقييم بدون تمبيلات حصريا
كود اضافة زر بحث قوقل امام عناوين المواضيع عبر Javascript
حصري صور ديمة بشار في المدرسة
ماء زمزم في الاختبار
مــــوافق تأمـــــل وتعجــــــــب !!
السيارة الطائرة .. احد ما توصلت اليه تكنولوجيا الطائرات .. 250 ألف دولار
خطوات مهمة لتجاوز القلق بالإمتحان
غدا سأرحل ... فلا تستعجل الفرح
مع الأصحاب تحفيز
همسة في ٲذن النصف الٲخر منا
السبت أكتوبر 10, 2015 4:02 am
السبت أكتوبر 10, 2015 4:01 am
الجمعة يوليو 03, 2015 5:01 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:42 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:42 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:41 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:41 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:41 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:40 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:40 pm
gsm_bouali
gsm_bouali
Yahya Edelbi
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم

بداية الموضوع
الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 2:40 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
 
الرتبه:
المدير العام   
الصورة الرمزية


البيانات
♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 246
♣ نقاط النشاط » * : 2449
السٌّمعَة : 2
ذكر
♣ عّمرٍڪْ » : 21
♣ هوَآيًتِڪْ » : رياضة
فرحان
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: نجوم اعتزلوا



نجوم اعتزلوا

باتيستا

الدولة United States
تاريخ الميلاد 18 يناير, 1969
الطول 6.6 قدم 

الجوائز
بطولة العالم للوزن الثقيل ، بطولة WWE للفرق ، بطولة العالم للفرق ، بطولة رويال رامبل 2005، بطل WWE.

القصة:
لقب باتيستا "Batista" بالـ"الحيوان"، وعاش في واشنطن وكان طفلا نحيلا في صغره وانفصل والداه، إلى جانب وقوعه في العديد من المشاكل مع السلطات بسبب شخصيته المشاغبة.
وعندما كان باتيستا في العاشرة من عمره بدأ في ممارسة رياضة كمال الأجسام، وشارك في بطولة لكمال الأجسام في الوزن الثقيل، وفي تلك الأحيان تورط في شجار مع اثنين اعتدى عليهما بفضل قوته وخاف من أن يكونا  توفيا، وهو النقطة الفاصلة في حياته وقرر بعدها أن يغير حياته بشكل جذري.
وقام باتيستا بالتسجيل في مدرسة للمصارعة في ولاية بنسلفانيا، واعترف أن بداية مشاركته في عالم المصارعة WWE كان الهدف منه وسيلة لكسب لقمة العيش. وما لا يعرفه الكثيرون أن باتيستا تم رفض مشاركته في اتحاد WCW لأنه لم يكن يرتقي بجسمه وأدائه لكي يكون مصارعا، وهو ما أشعل الحماس بداخله من أجل أن يعمل على تقوية عضلاته لكي ينضم إلى اتحاد WWE.
باتيستا انضم إلى WWE في مايو 2002، وانضم إلى فريق إيفليوشن مع تربيل إتش وريك فلير، ولكنه بعد أن انفصل عنهما نافس على بطولة العالم للوزن الثقيل واكتسب لقب الحيوان بفضل وحشيته داخل الحلبة.
وقبل مغادرته باتيستا لاتحاد WWE في منتصف 2010 استطاع أن يحصد العديد من الألقاب، كما هزم العديد من النجوم على رأسهم راندي أورتين وجون سينا الذي كان على عداء شديد معهما.
بام بام بيجلو
الدولة United States
الطول 6.4 قدم 

الجوائز
بطل ECW، بطل تلفزيون ECW، وبطل فرق الزوجي لـWCW، بطل الهاردكور لـWCW
القصة:
بام بام بيجلو من النجوم أصحاب المواهب النادرة، رغم وزنه الثقيل كان يتحرك داخل الحلبة بخفة ورشاقة، حيث كان طوله 6 أقدام ووزنه 177 كجم، وهو ينتمي إلى ولاية نيوجيرسي.
كان بام بام بيجلو عملاقا لدرجة أنه يضطر لشراء تذكرتين سفر على الطائرة للجلوس على مقعدين براحة، ورغم ذلك لم يكن يعاني من أي عوائق في تسلق حبال الحلبة والقفز بقوة من فوقها على أجساد منافسيه في المباريات بكل ليونة ورشاقة، ومع ذلك كان صلبا للغاية وظهر هذا في مبارياته أمام مصارعين عمالقة أمثال جولدبيرج ولورنس تايلور وتاز.
وفي محاولة منه لإثارة الخوف في قلوب منافسيه رسم على رأسه وشم على شكل لهب ناري، وكان حقا مصارعا مميزا بمفضل مواهبة الواضحة فكان منافسا وخصما لا يستهان به في بطولات WCW، EWC، WWE.
كان ظهوره للمرة الأولى عام 1987 حدثا بارزا لدرجة أنه حدث صراع بين المديرين بوبي هينان وسليك، والسيد فوجي للحصول على خدماته هذا المصارع العملاق، لكنه تحالف مع أوليفر هامبردينك، وحقق مفاجئة كبيرة في " Survivor Series 1987" عندما تغلب في تلك  الليلة على النجمين كينج كونج ووان مان جانج خلال مباراة واحدة.
لعب بام بام بيجلو لفترة في NWA وفي اليابان قبل أن يعود من جديد إلى WWE في منتصف التسعينات من القرن الماضي، وشارك في المباراة الرئيسية لعرض راسلمنيا 11، ولعب أمام لورنس تايلور، ورغم أن بيجلو خسرت تلك المواجهة لكن نال شرف المشاركة في المباراة الأخيرة لأهم عروض WWE، وهذا أمر لا يمكن إنكاره في سيرته الذاتية.
بعدها انتقل بام بام بيجلو للمنافسة على بطولات ECW، وفاز بلقب بطولة العالم وقتها، على حساب نجوم مثل نيو جاك وتيري جوردي، لكن عادئه الأكبر كان مع  المصارع تاز، وكانت مباراتهما العنيفة عام 1988 في عرض " ECW’s Living Dangerously event" الأكثر شهرة في تاريخ الرياضة الترفيهية، ووقتها تحطم الرجلين بمعنى الكلمة.
أنهى بام بام بيجلو مسيرته مع WCW، ودخل قبلها في صراع مع جولدبيرج وكون فريق مع جيرسي شور، وفي الحلقة الأخيرة من عرض " Nitro" خسر أمام شون ستاسياك في أخر مباراة له مذاعة تليفزيونيا.
توفى بام بام بيجلو عام 2007، عن عمر 45 عاما، لكن ستظل سيرته وموهبته دائما في عقول وذكريات الجماهير العاشقة للمصارعة الترفيهية.
بوجيمان
الدولة United States
الطول 6.2 قدم 
الجوائز
لايوجد له اي جوائز
القصة:
أغلق بابك جيدا وأبحث جيدا تحت سريرك، ثم تمنى بعد ذلك ألا تسمع صوت عقارب ساعة الخاصة بالمصارع بوجيمان، لأنك إذا اكتشفت أن هذا الشخص بجوارك عليك أن تشعر بالخوف الشديد، لأنه مرعب جدا.
الظهور الأول لبوجيمان في عرض SmackDown عام 2005، ونجح في إثارة الرعب سريعا بين نجوم WWE  كأنهم مصارع قادم من الجحيم، كان قادرا على إخافة منافسيه بالظهور لهم في أماكن غير متوقعة لهم، وفي نفس العام كان السلاح الذي استخدمه تيدي لونج المدير العام لعرض SmackDown وقتها للفوز على إريك بيسكوف المدير العام السابق لعرض RAW في Survivor Series.
واصل بوجيمان في توجيه ضرباته الصادمة لمنافسيه في الأسابيع والأشهر التالية، في ديسمبر عام 2005، خلال مباراته أمام سيمون دين قام بإخراج مجموعة من الديدان الحية من جيبه، ثم أكلها في وسط الحلبة، ومنذ تلك الليلة صار أمرا عاديا رؤية بوجيمان ممسكا بزواحف التي تزحف على جسده.
مشهد بوجيمان وهو يأكل الديدان لم يكثر الأكثر رعبا في WWE، خلال SamkDown عام 2006، قام بوجيمان بعض جزء من وجه المصارعة جيليان هول، وهذا الموقف جعل نجوم WWE يشعرون بالخوف والتردد في الوقوف أمام بوجيمان داخل الحلبة خوفا من نفس المصير المؤلم، وكان له الكثير من الضحايا أمثال ذا ميز وبوكر تي وجي بي ال.
عام 2007، قرر بوجيمان الانتقال إلى ECW، وهناك كان قادرا على مواجهة الكثير من النجوم المرعبين مثله، بيج دادي، وكين، إلى أن قرر إنهاء مسيرته عام 2009، ومع ذلك مازال هناك الكثير من النجوم على خوف دائم من عودة بوجيمان من جديد في أي وقت.
بيج دادي

الدولة United States
تاريخ الميلاد 14 فبراير, 1972
الطول 6.9 قدم 
الجوائز
بطولة WWE للفرق، بطولة هاردكور، King of the Ring عام 1995
القصة:
من أضخم النجوم الذين أتوا في تاريخ WWE عرف بالعديد من الألقاب كان أشهرها "بيج دادي" واكتسب شهرته بسبب ضخامته حيث وصل وزنه إلى 487 باوند.
بدأ بيج دادي حياته في WWE عام 1993 تحت اسم "مابل" كعضو في فريق "من أون أميشن"، وبدأت حياته في عالم المصارعة بنجاح عندما استطاع أن يفوز ببطولة WWE للفرق عام 1994. وبعد ذلك قرر أن يشق طريقه بمفرده واستطاع أن يحصل على لقب King of the Ring عام 1995، خاض بعد ذلك العديد من المواجهات القوية ضد أساطير WWE مثل الحانوتي أندرتيكر وديزل وفي النهاية استطاع أن يفوز ببطولة WWE.
واختفى لفترة بعد ذلك ولكنه عاد بشخصية جديدة مرعبة وحمل اسم فيسكيرا وساعد أندرتيكر كثيرا في الفترة التالية لعودته.
وفي عام 2000 قرر ترك WWE ولكنه عاد بعد أربعة أعوام وحاول أن يظهر بعد عودته الجانب الرومانسي الذي يملكه وقرر أن يحاول خطف قلوب العديد من نجمات WWE مثل تريس ستراوس وليليان جارسيا.
تاتانكا
القصة:
تعني كلمة تاتانكا في لغة الهنود الحمر "الثور" وهي ببساطة دليل على مدى قوة هذا المصارع القوي داخل الحلبة.
تاتانكا كان من بين أقوى الرياضيين أثناء سنوات دراسته في فيرجينيا، وبعد ذلك انضم إلى أكاديمية لاري شارب في نيوجيرسي من أجل أن يكون مصارع محترف وهو ما مكنه من الفوز بأول مواجهة رسمية له في يناير عام 1990.
وبعد عامين من هذا التاريخ انضم تاتانكا إلى WWE ولم يتعرض لأي خسارة طوال عامين على التوالي. وخلال تلك الفترة واجه شون مايكلز خلال عرض WrestleMania IX على بطولة القارات واستطاع أن يفوز بها.
وفي عام 1993 تعرض تاتانكا إلى أول هزيمة له أمام لودفينج بورجا وبعد هذه المواجهة اعتدى عليه بورجا ويوكوزونا وتسببا في غيابه عن الحلبة لمدة ثلاثة أشهر.
وبعد عودته إلى الحلبة مرة أخرى استطاع أن يحقق نجاح كبير ويعود إلى الانتصارات من جديد. لكي يكون واحد من بين أشهر نجوم WWE بفضل مسيرته الأولى التي لم يتعرض فيها لأي هزيمة على الإطلاق.
جولدبيرج
الدولة United States
تاريخ الميلاد 27 ديسمبر, 1966
الطول 6.4 قدم 

الجوائز
137 فوزا على التوالي في بطولة العالم للمصارعة، بطل الولايات المتحدة، بطولة WCW للفرق، بطولة العالم للوزن الثقيل.
القصة:
"من التالي؟" هو السؤال الشهير الذي كان يسأله جولدبيرج الضخم بعد هزيمته لأي منافس له، وهو السؤال الشهير خلال عام 1997 عندما استطاع أن يهزم كل المنافسين أمامه في بطولة العالم للمصارعة.
جولدبيرج هو لاعب كرة قدم أمريكية شهير انتظر الجمهور كثيرا لكي يشاهدوا هزيمته، ولكنه انتظروا طويلا، فمن سبتمبر 1997 حتى ديسمبر 1998 لم يخسر جولدبيرج أي مباراة على الإطلاق. وحصل على سجل لا يصدق وصل إلى 137 فوزا متتاليا بلا هزيمة واحدة.
واستطاع جولدبيرج خلال مسيرته أن يهزم أكبر نجوم المصارعة مثل هوجان وبيج شو وكورت هينينج لكي يفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل، وكان يملك حركات شهيرة خارقة، مثل "Jackhammer"، وإلى جانب ذلك يملك جولدبيرج قوة غاشمة وحارقة ولا يمكن لأي شخص في العالم وقفها.
لكن كيفن ناش كان صاحب الإنجاز الذي لا يصدق عندما استطاع في 27 ديسمبر 1998 أن يوقف سلسلة الفوز غير المنتهية لجولدبيرج، ولكن جولدبيرج في النهاية عاد إلى انتصاراته عام 1999.
وترك جولدبيرج اتحاد WCW انتقل للمنافسة في اليابان، ومن ثم انتقل أخيرا إلى اتحاد مصارعة WWE ليستطيع بسهولة الفوز على كريس جيركو وغيره، واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا حتى استطاع تربيل إتش الفوز عليه.
والغريب أن هذا النجم لم تستمر مسيرته لأكثر من عشرة أعوام في نهايتها لعب مباراة نهائية تركت انطباعا عند الجمهور أنه نجم لن يتكرر على الإطلاق في تاريخ المصارعة.
ذا بيج بوس مان
الدولة United States
الطول 6.7 قدم
الجوائز
هاردكور شامبيونز، بطولة فرق الزوجي
القصة:
ذا بيج بوس مان من النجوم الذين اهتموا دائما بفرض سلطة القانون والعدل في WWE، وكان حريصا على التصدي لأي شخص يقف في طريقه بأنه يجعله يعيش أوقاتا صعبة.
كان يعمل في قطاع الشرطة قبل أن يدخل عالم WWE عام 1988، وبعدها بعام واحد اتحد مع المصارع اكيم، ورغم ضخامة جسد كلاهما إلا أنهما لم ينجحا في الحصول على لقب بطولة فرق الزوجي، لكن يحسب لهما نجاحهما في تدمير أكثر فريق هيمن على المنافسات، وهو فريق ميجا باور الذي ضم كلا من هالك هوجان وراندي سافاج "ماكو مان".
على الرغم من تعامله الوحشي مع منافسيه إلا أن ذا بيج بوس مان اتسم دائما بالأخلاق، وهذا ظهر عندما خاول ذا مليون دولار مان الحصول على خدماته مقابل مبلغ كبير من المال، لكنه رفض وأثبث لرجل الأعمال الارستقراطي أنه لا يمكن شراءه بالمال أبدا، وكان لهذا التصرف رد فعل إيجابي واسع عند جماهير WWE، وأصبح من النجوم أصحاب الشعبية الكبيرة في تلك الفترة.
ذا بيج بوس مان لم يكن يسمح لأي خصم له الهروب بأفعاله، خاصة ذا مونتي الذي كان يحاول دائما خطف السلطة من ذا بيج بوس مان في WWE.
كان لذا بيج بوس مان ماضي خفي، وقد انفضح أمره عندما ظهر أن المسجونين السابقين الذي أدعى أنه تعرض للتعذيب على يد بيج بوس مان خلف قضبان السجن، ووقتها قام السجين بالهجوم بشكل عنيف على ذا بيج بوس مان وتسبب له في أضرار وإصابات جسدية أبعدته على المباريات لعدة أسابيع، وعندما عاد من الإصابة لعب  أمام السجين في مباراة قوية انتهت لصالح ذا بيج بوس مان.
دخل ذا بيج بوس مان في منافسات WCW  لسنوات طويلة، وعاد إلى WWE  عام 1998، لكنه تخلى عن زيه الشرطي الأزرق المميز بعدما تولى مهمة الحماية الشخصية لمستر ماكماهون، خاصة أثناء خلافه المثير مع ستيف أوستين، وللقيام بهذه الوظيفة أظهر ذا بيج بوس مان جانب جديد من شخصيته لا تتسم بأي أخلاق، ولا يمكن نسيان قيامه بسحب تابوت والد بيج شو بعيدا عن مدفنه في موف لم يتحمل فيه بيج شو إخفاء دموعه
راندي سافاج
الدولة United States
الطول 6.2 قدم 
الجوائز
بطولة WWE، بطولة العالم للوزن الثقيل، بطولة القارات، تزوج من إليزابيث في سمرسلام عام 1991
القصة:
صاحب لقب "موتشو مان" وتفوق من خلال أدائه في الحلبة، وهو ما أهله ليحصل على بطولتين في اتحاد WWE وأربعة في اتحاد WCW، وكان يعتمد على الموسيقى بشكل أساسي أثناء دخوله إلى الحلبة.
انضم إلى اتحاد WWE في عام 1985 وكان له تأثير كبير هناك، وكان بصحبته دائما أثناء دخوله إلى الحلبة امرأة تدعى السيدة إليزابيث، وهي مديرة أعماله، واستطاع أن يحصل على لقبه الأول بعد أن تغلب على تيتو سانتانا بطل القارات.
وأصبح راندي عنصرا أساسيا في بطولة راسيلمنيا بفضل وحشيته داخل الحلبة. وكان يدافع في بطولة راسيلمنيا 2 عن لقب بطولة القارات أمام جورج ستيل الحيوان. واستمر في الدفاع عن لقبه هذا حتى بطولة راسيلمنيا 3.
واستمر نجاح موتشو مان حتى عام 1988 عندما فاز في بطولة راسيلمنيا 4 لأول مرة. وفي بطولة راسيلمنيا 5 كان يتصارع مع هوجان، ولكن موتشو تشاجر مع صديقه وزميله في تلك المباراة، ما أتاح الفرصة أمام هوجان لكي يحصل على البطولة.
وأطلق موتشو على نفسه لقب موتشو الملك؛ عندما استطاع أن يفوز على المنشار جيم دوجان. عام 1989، وبدأ يظهر وهو يتردي تاجا ويمسك بيده صولجان. وخلال تلك الفترة قام بالزواج من مديرة أعماله إليزابيث، وذلك بشكل رومانسي في بطولة راسلمينا 7 عام 1991.
ريك رود
الدولة United States
الطول 6.3 قدم
الجوائز
بطولة القارات - بطولة العالم للوزن الثقيل WCW
القصة:
استطاع هذا النجم الذي يدعى ريك رود أن يشق طريقة بسرعة كبيرة إلى قمة WWE وترك ورائه العديد من العظام والقلوب المكسورة من أجل أن يصل إلى القمة في أسرع وقت ممكن.
انضم ريك رود إلى WWE عام 1987 بعد أن حقق نجاحا كبيرا في اتحاد WCW وعلى الفور كسب كل قلوب جمهور WWE بفضل عضلاته المفتولة المرسومة بشكل رائع على جسده.
وكان ريك دائما ما يدخل الحلبة وهو مرتدي معطف كبير وفي اللحظة التي يقوم فيها بخلع هذا المعطف تبدأ الحماسة بين الجمهور على أعلى مستوياتها بفضل جسمه الرائع، وهو ما كان يؤثر بالسلب على كل منافسيه على الفور. وخلال وقت قصير استطاع ريك رود أن يصبح أكثر مصارع محبوب من الجمهور النسائي على مستوى الرياضة الترفيهية في جميع أنحاء العالم.
وخلال تواجده في اتحاد WCW استطاع أن يخطف لقب الولايات المتحدة من ستينج. وبعدها استطاع أن يحصد لقب WCW العالمي.
وعاد ريك للانضمام إلى WWE عام 1997 وقام بدور المسئول عن فريق "D-Generation X" الذي كونه كل من تريبل إتش وشون مايكلز.
فريق ناستي بوي 

الدولة United States
الجوائز
بطولة فرق الزوجي، WCW لفرق الزوجي، WCW هاردكور "كنوبس"
القصة:
لم يكن هناك فريق زوجي في عالم المصارعة الترفيهية يجاري الثنائي "برين كنوبس وجيري ساجس" في ضرباتهما القوية وانتصاراتهما غير المتوقعة.
في عام 1985، فرق ناستي بويز انضما إلى AWA، وبدأ كلاهما سريعا في إثارة الأزمات مع شون مايكلز ووقتها كان نجما شابا، ومارتي جانيتي، والأخيران كان يطلق عليهما لقب ذا ميدنايت روكرز.
لم يستطع فريق ناستي بويز الفوز بلقب AWA  للفرق على حساب ذا ميدنايت روكرز، توجه الثنائي للمنافسة على بطول الفرق في فلوريدا، وخلال عام واحد فقط نجحا في تحقيق هدفهما بالحصول على للقب، وبعد رحلة قصيرة مع WCW، انضما أخيرا إلى WWE.
بجوار مديرهما جيمي هارت، كنوبس وساجس نجحا سريعا في لفت الأنظار إليهما بعدما أزعجا كثيرا كل الفرق التي دخلت في منافسة أمامهما.
بعد ست أسابيع فقط على ظهورهما للمرة الأولى في WWE، نجح فريق ناستي بويز في التغلب على أساطير مثل ليجون اوف دوم، وديموليشن، وأيضا الفريق المنافس لهما ذا روكرز، وفازا بمباراة Tag Team Battle Royal، والفوز بتلك المواجهة أعطى لهما الحق للمنافسة على بطولة العالم للفريق في راسلمنيا 7، وخلال هذا العرض نجحا في الفوز باللقب في نتيجة مفاجئة على حساب ذا هارت فونديشن.
عام 1993، توجه فريق ناستي بويز إلى WCW، وكلاهما استخدما كافة الأساليب الممكنة للاحتفاظ بلقب بطولة الفرق، وعندما أعلن ساجس اعتزاله واصل كنوبس مصارعا وحيدا وفاز ببطولة WCW هاردكور في ثلاث مناسبات في رقم قياسي لتلك البطولة.
لن اسامح من ينقل الموضوع
والله يرى كل شيء
تحياتي لكم






الموضوع الأصلي : نجوم اعتزلوا المصدر : ملوك التطويرالكاتب: M.R DESIGN



توقيع : M.R DESIGN







bbbfg  bbbfg  bbbfg 



الجمعة سبتمبر 27, 2013 4:58 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
( | مستوى صفر | )
الرتبه:
( | مستوى صفر | )
الصورة الرمزية


البيانات
♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 42
♣ نقاط النشاط » * : 1246
السٌّمعَة : 2
انثى
♣ عّمرٍڪْ » : 22
♣ هوَآيًتِڪْ » : غير معروف
خايفه
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: نجوم اعتزلوا



نجوم اعتزلوا

شكرا





الموضوع الأصلي : نجوم اعتزلوا المصدر : ملوك التطويرالكاتب: مايا القمر



توقيع : مايا القمر






الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة