باسم يوسف: لن أقدم "البرنامج" من الخارج.. وقد أوقفه لو "مفيش فايدة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

باسم يوسف: لن أقدم "البرنامج" من الخارج.. وقد أوقفه لو "مفيش فايدة"

مُساهمة من طرف Admin- في السبت مايو 31, 2014 8:37 am


أكد الإعلامي الساخر باسم يوسف أنه من المستحيل أن يقوم بتقديم برنامج "البرنامج" من خارج مصر، مشددا في الوقت نفسه أنه قد يوقف البرنامج نهائيا لو "مفيش فايدة".

ورفض باسم يوسف التعليق على مرشحه في الانتخابات الرئاسية في الحلقة الحصرية التي أطل بها على قناة "دويتش فيله" مساء الجمعة، مع الإعلامي جعفر عبد الكريم، وتم تسجيلها يوم 25 مايو، قبل الانتخابات الرئاسية بيوم واحد.

ومازح باسم جعفر مشيرا أنه قد يشارك في انتخابات الرئاسة لو أصبحت كفة المرشحين المتنافسين متقاربة، لكي يقوم بحسم النتيجة، إلا أنه في الوقت نفسه استبعد أنه سيشارك في عملية التصويت بسبب انشغاله الشديد في الإعداد للبرنامج.

وعن استمرار "البرنامج "أكد باسم أنه لا يفكر في إلغائه إلا إذا أصبحت الضغوط التي تمارس عليه أكبر مما يتحمل، خاصة إذا شعر أنه "مفيش فايدة".

وشدد باسم على أنه يكتب "البرنامج" بحرية مطلقة، لكن في الوقت نفسه ليس بالضرورة أنه يخرج للمشاهدين كما هو مكتوب، فهذا أمر لا يتحكم به.

ورفض باسم اعتبار أن "البرنامج" كان محبوبا في عصر الإخوان وأصبح مكروها الآن، مشددا أن البرنامج في كل الأحوال كان يغضب قطاع كبير من المشاهدين، حيث قال: "أنا لا أعبر عن الشعب بل أعبر عن رأيي الشخصي، وبالعض قد يتفقون مع رأيي والبعض قد يختلفون".

وفسر: "الإعلام لا يعبر عن الناس، فمثلا الإعلام في عصر مبارك كان معه، ورغم ذلك ثار الشعب ضده... من الخطأ اعتبار أن كل الناس كانت تحب البرنامج في عهد مرسي لأن دائما كان يوجد الكثيرون لا يحبونه".

وأوضح: "لا توجد إحصاءات لتفضيل الناس للبرنامج من عدمه، فالمزاج العام متغير دائما ولا يمكن التنبؤ به أو فهمه، في الحقيقة لا يوجد شيء يسمى المزاج العام".

أما عن وفاة والدته، قال باسم: "كانت تدعمني بشدة وافتقد تشجيعها لي، لكن الحمد لله أنها توفيت قبل أن تشاهد الانتقادات والاتهامات التي توجه لي في الوقت الراهن، لأنها لو كانت توفيت الآن، كنت سأشعر أنني السبب في ذلك".

وبالحديث عن حياته الشخصية، كشف باسم عن سبب تحوله إلى شخص نباتي، رغم أنه كان يأكل طعام فريق عمل "البرنامج" كله، بل وكان يأكل أي شيء أمامه، حيث قال: "عندما قابلت صديق لي لم أقابله منذ فترة، حكى لي عن تجربته في تناول الطعام النباتي فقط، واقتنعت بالفكرة".

وفيما يخص طريقة إعداد البرنامج، أكد باسم أنه ديمقراطي مع فريق الإعداد الخاص به، حيث قال: "أحيانا أكون مقتنعا بشيء بدرجة مئة في المئة ثم يغيرون رأيي، وأحيانا العكس، فلا يوجد هدف من جعلهم يعملون على فكرة غير مقتنعين بها لأنها لن تخرج بشكل جيد"، وهو ما أكدته عائشة من فريق بحث وإعداد البرنامج، الذين كانوا متواجدين في الحلقة مع باسم، وقاموا بالتقاط صورة "سيلفي" مع باسم وجعفر عبد الكريم في نهاية الحلقة.
avatar
Admin-
المدير العام
 
المدير العام   



♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 987
♣ نقاط النشاط » * : 5637
السٌّمعَة : 5
ذكر
♣ عّمرٍڪْ » : 20
♣ هوَآيًتِڪْ » : الرسم
مستمتع

http://m-ta.0wn0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك
    الساعة الأن :