البرادعي يشيد بكلمة أنجلينا جولي بخصوص السوريين أمام مجلس الأمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البرادعي يشيد بكلمة أنجلينا جولي بخصوص السوريين أمام مجلس الأمن

مُساهمة من طرف Admin- في الأحد يونيو 28, 2015 1:16 pm

أشاد الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية المصري السابق، بتصريحات الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي بشأن اللاجئين السوريين. وقال البرادعي في تغريده عبر حسابه بموقع Twitter، أنجلينا جولي زارت مخيمات اللاجئين السوريين 11 مرة وأطلعت مجلس الأمن اليوم علي الوضع المأساوي ل 4 ملايين لاجئ. وتساءل الرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية: "من منا "كأخوة عرب" حرك ساكنا"
كانت أنجلينا جولي، والمبعوثة الخاصة للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ناشدت مجلس الأمن الدولي بحل أزمة اللاجئين السوريين. جاءت مناشدة أنجلينا من خلال كلمتها أمام مجلس الأمن الدولي، والتي القتها في جلسة الجمعة 24 أبريل الجاري. وقالت أنجلينا إن على مجلس الأمن أن يحمي ما يزيد على 4 ملايين لاجئ سوري تأثروا بسبب الحرب السورية، وأن المجلس لم يقدم أي حل لمواجهة الأزمة السورية. كما هاجمت النجمة الأمريكية العالمية مجلس الأمن بسبب موقفه السلبي، مشيرة إلى أنه مصاب بالشلل، بسبب انقسامه حول الصراع في سوريا والتي استمرت لأكثر من أربع سنوات. وأشارت المبعوثة الخاصة للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، إلى أنها ذهبت 11 مرة لزيارة اللاجئين السوريين في مناطق مختلفة منذ بداية الحرب في عام 2011، ولم تشهد هذه الأزمة أي حلول، كما أن آمال اللاجئين السوريين في الأمم المتحدة تحولت إلى حالة من الغضب لعدم اتخاذ أي إجراء لمواجهة ما يمر بهم والالتفات لهم.
avatar
Admin-
المدير العام
 
المدير العام   



♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 987
♣ نقاط النشاط » * : 5733
السٌّمعَة : 5
ذكر
♣ عّمرٍڪْ » : 20
♣ هوَآيًتِڪْ » : الرسم
مستمتع

http://m-ta.0wn0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية
    الساعة الأن :