موسم أنمي صيف 2015 ” الجزءالاول ”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موسم أنمي صيف 2015 ” الجزءالاول ”

مُساهمة من طرف Admin- في الخميس يوليو 02, 2015 8:53 am




نعود لكم من جديد لتقديم تقرير استعراض المواسم للانمي ولكن مع وضع مختلف كليا، حيث ان تقرير موسم الصيف سيتم تقديمه على اجزاء وليس كما جرت العادة وبمجهود شخصي مني فقط، لانه للاسف فريق الانمي المسؤول عن العمل على هذه التقارير تم تفكيكه، والسبب يعود في ذلك من جراء مشاغل الحياة المختلفة التي يخوضها افراد فريق العمل، فأوجه اعتذار شخصي واعتذار من قبل فريق الانمي على عدم قدرتنا على تقديم التقرير الذي تنتظروه بفارغ الصبر كل موسم، واتمنى ان هذا التقرير ” المختصر ” المتواضع ان ينال اعجابكم، وبرجع بكررها لكم ” جميعا نعتذر منكم “، والان لنبدأ استعراض بشكل سريع لبعض اهم الاعمال التي سيتم عرضها في موسم الصيف بإذن الله.






Dragon Ball Super

النوع: اكشن – كوميدي – شونين

الاستوديو: Toei Animation

العدد الملعن للحلقات: غير معروف

موعد العرض: 5 يوليو 2015



النبذة :



تتمحور احداث الجزء الجديد من بعد احداث المعركة الكبيرة مع ماجن بو، ومحاولة للشخصيات لللحفاظ على السلام في العالم من بعد ذلك.



توقعات :



يعود لنا انمي دراجون بول بجزء جديد كليا من بعد 18 سنة، وهذا الامر بحد ذاته قد اشعل الحماس بداخل محبي هذا العمل الكبير وصاحب البصمة الاكبر في عالم الشونين القتالي، وبالاخص بأن كاتب المانجا السيد Akira Toriyama هو من سيقوم بكتابة قصة الانمي الجديد، ولكن هل هذا يكفي فعلا بأن نشعر بالراحة التامة اتجاه هذا العمل الجديد ؟ هنالك عدة مخاوف الحقيقة ممكن تستدعي ذلك الحقيقة واهمهم هو الاستوديو المنتج لهذا العمل وهو بالاصل المنتج بكل الاحوال لسلسلة دراجون بول، وهو استوديو Toei Animation الذي يعاني من تذبذب كبير جدا في اعماله الاخيرة، وبشكل لا يليق باستوديو عتيق مثله، حتى اهم اعماله وهو ون بيس لن يسلم منه للاسف، والسؤال الاهم هنا هل سيقدم الاستوديو عمل جديد يليق بإسم متل دراجون بول في عالم الانمي وفوق ذلك انه من اهم اعماله ؟ او انه سيقدم انمي متواضع ؟ اجابة هذه الاسئلة مرهونة مع مشاهدتنا للعمل والحكم عليه وقتها وهو الفيصل. ولو نبغى ان نلقي نظرة سريعة على فريق عمله نجد المخرج السيد Kimitoshi CHIOKA ومن الاعمال التي قام بإخراجها الحقيقة غير معروفة من قبل المشاهدين ” اخص بهذا الكلام نحن ” وهما ” Hakaba Kitarō – Kimitoshi CHIOKA ” والنقطة هنا لا نستطيع التنبؤ بقدرته على الاخراج ومدى الاتقان الذي يقدمه خلال عمله، وسيقوم بتلحين العمل السيد Norihito SUMITOMO ومن اعماله فيلم Asura وكل شخص شاهد هذا الفيلم يشهد على مدى براعته بالتحلين وعلى تقديم موسيقة جميلة جدا.




بالنهاية امر جميل جدا الحصول على انمي جديد كليا لدراجون بول، ولكن تحومه مخاوف كثيرة جدا، فنتمى ان نخرج بعمل يليق بأسم دراجون بول بالاخير.
avatar
Admin-
المدير العام
 
المدير العام   



♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 987
♣ نقاط النشاط » * : 5614
السٌّمعَة : 5
ذكر
♣ عّمرٍڪْ » : 19
♣ هوَآيًتِڪْ » : الرسم
مستمتع

http://m-ta.0wn0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتديات الألعاب | الرسوم المتحركة | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك
    الساعة الأن :