أحمر أخضر زهري بنفسجي بني أزرق
مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
لكزس الجديدة LS 600 hL 2010

.
اخر المواضيع
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
لاول مرى كود تغيير شكل التقييم بدون تمبيلات حصريا
كود اضافة زر بحث قوقل امام عناوين المواضيع عبر Javascript
حصري صور ديمة بشار في المدرسة
ماء زمزم في الاختبار
مــــوافق تأمـــــل وتعجــــــــب !!
السيارة الطائرة .. احد ما توصلت اليه تكنولوجيا الطائرات .. 250 ألف دولار
خطوات مهمة لتجاوز القلق بالإمتحان
غدا سأرحل ... فلا تستعجل الفرح
مع الأصحاب تحفيز
همسة في ٲذن النصف الٲخر منا
السبت أكتوبر 10, 2015 4:02 am
السبت أكتوبر 10, 2015 4:01 am
الجمعة يوليو 03, 2015 5:01 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:42 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:42 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:41 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:41 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:41 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:40 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:40 pm
gsm_bouali
gsm_bouali
Yahya Edelbi
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم

بداية الموضوع
الأحد يوليو 17, 2011 7:54 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زائر
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: لكزس الجديدة LS 600 hL 2010



لكزس الجديدة LS 600 hL 2010


لكزس الجديدة LS 600 hL 2010

طبعا لكزس غنية عن التعريف ولكن ظهر هذا الموديل الجديد ونود تسليط الضوء قدر المستطاع عليه





التصميم
يستند تصميم LS600hL إلى فلسفة Lexus التصميمية "L-finesse" (جمال الدقة التي لا يُعلى عليها)، متجنّبًا أي مطلب للفت الأنظار بطريقة صاخبة إلى نبلها كقائدة لأسطول من السيارات. تجتمع عناصر المظهر المميّز في ذروة طرازات Lexus في مصابيح أمامية رئيسية ذات صمامات ثنائية باعثة للضوء LED معبّرة فريدة من نوعها واستخدام اللون الأزرق لعلامات Lexus وشعاراتها التي تجسّد منظومة القدرة الهايبرد. التصميم يؤكّد الجاذبية والحضور اللذين تنفرد بهما قائدة أسطول سيارات Lexus هذه المجهّزة بمصدر قدرة مزدوج "هايبرد".






سيارة LS600hL مصمّمة بحيث يمكنك التنعّم بمتعة "الوقت الذي تمضيه فيها إلى أقصى حد ممكن"، وهو منهج يتجلّى واضحًا في المصنعية الحاذقة لتجهيزات المقصورة الداخلية، حيث لم تبخل Lexus في استخدام مواد منتقاة بعناية من مختلف أنحاء العالم، ومهارة الحرفيين البارعين وأحدث التكنولوجيات. تمتد أمام عينيك لوحة عدادات مزدانة بالجلد الأصلي ومصنوعة بكل ما تنطوي عليه الأعمال الفنية الصناعية من اهتمام فائق بالتفاصيل الدقيقة. يتم قصّ أجود أنواع الجلود بأشكال مختلفة باسلوب القصّ ثلاثي الأبعاد وتُزيَّن بدرزات معقّدة من قبل حرفيين مهرة بارعين. كما تتميّز عجلة القيادة ومقبض ذراع تحويل التروس ومقابض الإسناد بالخشب الأصلي المتناسق مع المواد والألوان. ويمكن تجهيز سيارة LS600hL بمقاعد منجّدة بالجلد شبه الأنيليني، وهي مادة ذات ملمس ليّن.



الأداء :



مستوى جديد من الديناميكية
انعم بالسرور النابع من التمتع بالسيطرة الغريزية على القوة المتاحة على الفور وراحة البال التي يحققها نظام سيارة LS600hL للدفع بكل العجلات AWD والتحكّم الإلكتروني المتطوّر ومنهج فيه تحمّل للمسئولية تجاه مستقبل الإنسان والمجتمع والأرض وذلك من خلال العمل للحد من الأعباء البيئية.


قائدة اسطول هايبرد


بحثًا عن السيارة الراقية المثالية
لابتكار سيارة راقية تتمركز بشكل متعمّد حول المستقبل، اختارت Lexus نظام مصدر القدرة المزدوج "هايبرد" الذي يجمع بين محرّك Cool V8 اسطوانات على شكل V) سعة 5 لترات مطوّر حديثًا وبين موتور كهربائي عالي القدرة. بوصفها قائدة أسطول سيارات Lexus، يسعى تصميمها للجمع بين الأداء المميّز المتوقع من سيارة راقية، والهدوء التام، والتسارع القوي، والأداء البيئي غير العادي. التصميم على تحقيق هذا الهدف يُشرِّب شعار 600h باللون الأزرق.


ذروة دفع Lexus هايبرد
البُعد الجديد للديناميكية في دفع LEXUS هايبرد
لحظة الضغط على دواسة السرعة يعطي دفع Lexus هايبرد دفعة من القدرة، جنبًا إلى جنب مع الإحساس بالتسارع السلس غير المنقطع الذي يفوق خيالك. سيارة LS600hL مجهّزة بوحدة توليد قدرة هي الأكثر تطوّرًا والتي تجمع بين محرّك Cool V8 اسطوانات على شكل V) سعة 5 لترات وموتور كهربائي عالي القدرة.



الارتقاء بالهدوء والسرعة والراحة إلى مستويات جديدة
دفع Lexus هايبرد يحقق أقصى استفادة من توليد القدرة من خلال مصدرَين مختلفين للقدرة ليضفي على تجربة السير بُعدًا جديدًا. يبدأ النظام بهدوء بضغطة على مفتاح القدرة. ويتم التسريع من نقطة البدء باستخدام قوة دفع نابعة أساسًا من الموتور الكهربائي، الذي يعطي عزم دوران بمجرد أن يبدأ بالعمل، وتستجيب السيارة بقوة وفي نفس الوقت مع الضغط على دواسة السرعة. في النطاق العادي للسرعات، يتم الدفع بقدرة المحرّك بالدرجة الأولى، في الوقت الذي يتم استخدام بعض تلك القدرة لتوليد الكهرباء وتشغيل الموتور الكهربائي. في أحوال التسريع الشديد تقوم بتعزيز القدرة الهائلة للمحرّك V8 سعة 5 لترات بمساعدة فورية من الموتور الكهربائي عالي القدرة، لتضفي على أداء التسريع بُعدًا جديدًا.


القدرة الكلية للنظام: 438 قدرة حصان*
محرّك V8 سعة 5 لترات (2UR-FSE)
إزاحة المكبس: 4969 سم3
أقصى قدرة: 389 قدرة حصان/6400 د د (صافي SAE)
أقصى عزم دوران: 53.0 كجم - م/4000 د د (صافي SAE)
الموتور (1KM)
أقصى قدرة: 221 قدرة حصان
أقصى عزم دوران: 31.0 كجم - م


محرّك V8 سعة 5 لترات المطوّر حديثًا
قام المهندسون بزيادة طول شوط المحرّك Cool V8 اسطوانات على شكل V) سعة 4.6 لترًا لتطوير محرّك Cool V8 اسطوانات على شكل V) سعة 5 لترات جديد. بالإضافة إلى الاشتمال على تكنولوجيات متطوّرة مثل نظام حقن الوقود المبتكر D-4S (النسخة المتفوقة من الحقن المباشر ذي 4 أشواط) و VVT-iE(توقيت الصمامات المتغيّر - الذكي باستعمال موتور كهربائي)، سعوا لتحقيق الدقة التامة بمستوى الميكرومتر (واحد على ألف من المللمتر).



موتور كهربائي عالي القدرة مصمّم حديثًا
طوّرت Lexus وحدة تنظيم قدرة جديدة لها قدرة ممتازة على تحويل التيار الكهربائي إضافة إلى موتور كهربائي عالي القدرة يتميّز بسعة كبيرة لاستخدام التيار العالي لوحدة تنظيم القدرة لقدرة السيارة. هذا النظام يعطي تسارعًا قويًا عند بدء الانطلاق وتسارعًا خطّيًا فوري التجاوب عند القيادة.




مستوى جديد من الديناميكية


انعم بالسرور النابع من التمتع بالسيطرة الغريزية على القوة المتاحة على الفور وراحة البال التي يحققها نظام سيارة LS600hL للدفع بكل العجلات AWD والتحكّم الإلكتروني المتطوّر ومنهج فيه تحمّل للمسئولية تجاه مستقبل الإنسان والمجتمع والأرض وذلك من خلال العمل للحد من الأعباء البيئية.



سيطرة واعية على الطريق
قيادة LS600hL تبدأ بلحظة من الصمت العميق. القيمة الحقيقية لمنظومة القدرة الهايبرد (مصدرين للقدرة) تتجلّى كلما زدت الضغط على دواسة السرعة بعد بدء التشغيل. يغمرك الإحساس الواعي بالقيادة الذي تحقّق بفضل نظام هايبرد (توليد القدرة من مصدرين) الذي يُعَدٌّ قمة في التطوّر.


وضع الدفع EV

تتميّز سيارة LS600hL بوضع الدفع EV (الكهربائي للسيارة) المصمّم لتعزيز الهدوء أثناء القيادة في المناطق السكنية في وقت متأخر من الليل ولتقليل انبعاث غازات العادم في مواقف السيارات والكراجات المغلقة. يحدّ هذا الوضع من بدء تشغيل المحرّك ليتيح إمكانية قيادة السيارة بالاعتماد على قدرة الموتور الكهربائي فقط.*


من الممكن لظروف معينة، مثل درجة حرارة سائل تبريد المحرّك وحالة شحن البطارية وسرعة السيارة، ألا تمكّنك من تفعيل وضع الدفع الكهربائي للسيارة EV. يعتمد نطاق الدفع على عوامل مثل حالة شحن البطارية.


عدادات بلّورية سائلة TFT (ترانزستور شريطي رقيق)
توحي العدادات بإحساس مستقبلي بشاشة مشرقة تحقق قابلية رؤية ممتازة لمعلومات القيادة المتنوّعة. يتيح لك مؤشر نظام الهايبرد إمكانية التحقق من حالة قدرة نظام الهايبرد وإعادة توليد الطاقة.




ناقل حركة تتابعي هايبرد
تحويل ذراع ناقل الحركة إلى الوضع S يمكّنك من اختيار مقدار قوة كبح (فرملة) المحرّك من بين ثمانية نطاقات للقيادة وذلك باستعمال ذراع ناقل الحركة.



الفخامة


ضيافة تُقدَّم للحواس الخمس جميعها


لوحة عدادات المزينة بالجلد الأصلي

رمز ضيافة LS600hL التي لا يُعلى عليها هو لوحة عدادات مزينة بالجلد الأصلي التي تجمع بين مهارة الحرفيين البارعين وأحدث التكنولوجيات، وهو ما يبدو واضحًا في أساليب القصّ ثلاثي الأبعاد والخياطة اليدوية التي يقوم بها حرفيون بارعون، تسعى Lexus لتحقيق مقصورة داخلية لا يُعلى عليها.



بيئة مريحة لكل راكبي السيارة

مقاعد الجلد شبه الأنيليني مصمّمة لإعطاء ملمس وأداء متفوقين

تبدو جودة مقاعد الجلد الأصلي واضحة في ملمسها من اللحظة التي تجلس فيها. وتتوفّر السيارة أيضًا بمقاعد منجّدة بجلد شبه أنيليني، وهي مادة فاخرة مصنوعة عن طريق الدباغة المتأنية لجلود الحيوانات المنتقاة بدقة. يتميّز مقعدا السائق والراكب الأمامي بقابلية التعديل الآلي بعشر طرق ووظيفة ذاكرة لثلاثة أفراد وإسناد آلي لأسفل الظهر.

مقاعد مهوّاة مريحة

المقاعد المهوّاة المريحة مجهّزة للسائق والراكب الأمامي والمقاعد الخلفية الطرفية. الهواء الذي تُولّده مروحة داخلية مدمجة في كل مقعد تتم تدفئته أو تبريده ونفثه عبر سطح المقعد لتحقيق راحة الرحلة بغض النظر عن الفصل المناخي.

تحكّم مناخي تلقائي متعدّد القطاعات

التحكّم المناخي التلقائي متعدّد القطاعات يوفر بيئة منتظمة مريحة لركاب جميع المقاعد، بغض النظر عن الفروق الفردية في الإحساس بدرجة الحرارة والتعرّض لضوء الشمس والخصائص الأخرى. يركّز النظام على الفروق الفردية في طريقة إحساس الناس بدرجة الحرارة وذلك لتوفير بيئة مقصورة داخلية مريحة. للحفاظ على راحة الضيوف المهمين ومالكي السيارة الجالسين في المقاعد الخلفية، تم تجهيز منافذ تكييف الهواء خلف صندوق الكونسول الوسطي والسقف ودعائم الارتكاز. وهو يتميّز أيضًا بمستشعر مصفوفي IR (بالأشعة تحت الحمراء) يرصد درجة الحرارة السطحية لأجسام راكبي السيارة. مكوّنًا معلومات تُستخدَم لتحقيق تحكّم مناخي دقيق. (اختياري)



ضوابط تحكّم تقدّر قيمة التشغيل الطبيعي

تشغيل مبسّط يقضي على التعقيد

تسعى Lexus لتأمين ضوابط تحكّم مبسّطة بحيث يمكن لأي كان التحكّم في السيارة بطريقة طبيعية – حتى ولو كانت المرة الأولى التي يقودها فيها. يقلّل التصميم من الحاجة لتعدّد الخطوات وحركات العين في عمليات ضبط مفاتيح التحكّم وأنظمة التحكّم الإلكتروني المختلفة التي تستغرق وقتًا للتعوّد عليها.

منظومة العدادات الوسطية تجمع بين المعلومات والتشغيل

شاشة EMV شديدة الوضوح مقاس 8 بوصات مجهّزة بأعلى منظومة العدادات الوسطية الموجودة بدورها في موضع مختار لتجنّب إعاقة مجال رؤية السائق ولتقليل حركة العين، وهي محاطة بالعديد من المفاتيح. ملمس المفاتيح وتجاوبها مع التشغيل وحروفها المضاءة بمصابيح LED بيضاء تجسّد مدى الاهتمام بتحقيق تشغيل سلس لا يحمّل السائق عبئًا لا مبرّر له.

نظام توجيه LEXUS الذي يُعدّ قمة في التطوّر مع الأوامر الصوتية

النظام الصوتي ونظام التحكّم المناخي ووظائف التوجيه يمكن التحكّم فيها باستخدام كل من اللوحة اللمسية والأوامر الصوتية. *1






الموضوع الأصلي : لكزس الجديدة LS 600 hL 2010 المصدر : ملوك التطويرالكاتب: ????



توقيع : ????





الأحد يوليو 17, 2011 8:03 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زائر
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: لكزس الجديدة LS 600 hL 2010



لكزس الجديدة LS 600 hL 2010

إجراء مكالمات لايدوية بالهاتف النقال متوفر أيضًا

توصيل هاتف نقال متوافق مع بلوتوث Bluetooth® يتيح إمكانية استخدام المايكروفون والسماعات الموجودة في المقصورة لإجراء المكالمات دون استخدام الأيدي. *2

1* لأسباب تتعلق بالسلامة، تكون بعض الوظائف معطّلة أثناء تحرّك السيارة.
2* المكالمات اللايدوية تتطلّب هاتفًا نقالاً يدعم اتصالات بلوتوث ®Bluetooth اللايدوية أو محوّل بلوتوث ®Bluetooth (يباع بشكل منفصل). تحقق مما إذا كان هاتفك يحمل شهادة بقدرته على العمل مع النظام. يُرجى الاستفسار لدى الوكيل المحلي في منطقتك لمعرفة التفاصيل. ®Bluetooth علامة تجارية لشركة .Bluetooth SIG, Inc.


التمتع بالذروة الصوتية في صمت

نظام صوتي يعطي تجربة ممتعة

فضاء المقصورة، الذي يجسّد اهتمام Lexus المفرط بتقليل حتى أصوات المحرّك البسيطة ودقة تجميع المكوّنات وخصائص امتصاص الضوضاء لتجهيزات ومواد المقصورة الداخلية التي تؤثر بشكل مباشر على جودة الصوت، عندما يجتمع هذا الفضاء مع نظام صوتي لا يُجارَى فإنه يتحوّل إلى فضاء استماع صوتي معبّر للغاية.

نظام صوت الإحاطة المرجعي مارك ليفنسون MARK LEVINSON الذي يضم 19 سماعة يعطي استماعًا صوتيًا لا يُجارَى

[راديو FM/AM، مبدّل تلقائي لست اسطوانات DVD مدمج في اللوحة الأمامية، 19 سماعة]
عشاق الاستماع على امتداد العالم يعرفون أن مارك ليفنسون Mark Levinson هو القمة في مجال الاستماع الصوتي الراقي. تعاونت Lexus مع هذه المجموعة من محترفي الأجهزة السمعية لتطوير نظام استماع معاير خصّيصًا لسيارة LS600hL. يضم النظام 19 سماعة موزّعة في مختلف أجزاء المقصورة الداخلية للسيارة لإعطاء أفضل خصائص استماع صوتي ممكنة في كل موضع من مواضع الجلوس. ويقترن بالسماعات مضخّم قدرة تبلغ قدرة خرجه القصوى 450 وات. يضاف إلى ذلك أن النظام يحيط المستمعين بصوت إحاطة غير مسبوق عن طريق قناة إحاطة دولبي Dolby ذات 5.1 قناة إلى قنوات جانبية تابعة، لخلق بيئة استماع ذات 7.1 قناة* أصلية. بفضل أصوات التينور (الصادح) النقية والنطاقات المتوسطة المميّزة والواضحة وزخم الجهير، من المؤكد أن تستمتع بغرفة الاستماع الصوتي المتنقلة التي لا يُعلى عليها، سواء استخدمتها كقاعة حفلات أو كسينما.
* عندما يكون مفتاح الإحاطة مغلقًا، يتم الاستماع إلى المصدر المسجّل كما هو (قناتان أو 5 قنوات).


الراحة




الألوان الخارجية المتوفره:
تألق لامع وألوان عميقة تضفي على سيارة LS600hL حضورًا ساحرًا. من تكوين الألوان أثناء عمليات الإنتاج المختلفة إلى الإدارة الكلية للإنتاج، تسعى Lexus لتحقيق الجودة التي لا يُعلى عليها من خلال الجمع بين مهارة الحرفيين البارعين وأحدث التكنولوجيات. من الأمثلة على الاهتمام الشديد بالتفاصيل الدقيقة طبقة من الطلاء ذاتي الترميم (سطح مطلي بطبقة شفافة من بوليمر عالي الجزيئية عالي الأداء) لمقاومة الخدش، ما يساعد على الاحتفاظ ببريق السيارة الجديدة ولونها لسنوات قادمة. *
* إذا تلفت طبقة الطلاء ذاتي الترميم، فلن يتم ترميم خدوش مثل تلك الناتجة عن المفاتيح والقطع النقدية. المدة المطلوبة لترميم الخدوش تتفاوت تبعًا لعمق الخدش ودرجة الحرارة المحيطة. وعلى سبيل المثال فإن تدفئة طبقة الطلاء ذاتي الترميم بتعريضها لماء دافئ يمكن أن تساعد على تقصير مدة الترميم. وعلى الرغم من أن طبقة الطلاء ذاتي الترميم تعمّر لمدة تتراوح بين 5 سنوات و 8 سنوات تقريبًا فإنها تستمر في تقليل الخدوش مقارنة بالطلاء العام. عند التشميع، يُرجى استخدام شمع لا يحتوي على مركبات حاتّة. وحتى لو تم الطلاء بطبقة طلاء واقية فلن يقلل ذلك من القدرة على مقاومة الخدش، وفي ذلك محافظة على أدائها الممتاز.



1- كريستيال لؤلؤي ابيض لامع























الألوان الداخليه المتوفره:
تأتي
Lexus بخمس توليفات من الألوان الداخلية، هي: أسود وعاجي، أبيض يانع، أسود
وأبيض يانع، أبيض مائي، وأسود. لوحات الديكور المصنوعة من الخشب الأصلي
متوفرة بلون بني متوسط (جوزي)، وبني مطفأ اللمعة (متموّج)، وفضي (متموّج).






الموضوع الأصلي : لكزس الجديدة LS 600 hL 2010 المصدر : ملوك التطويرالكاتب: ????



توقيع : ????





الخميس أكتوبر 17, 2013 3:03 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
 
الرتبه:
المدير العام   
الصورة الرمزية


البيانات
♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 985
♣ نقاط النشاط » * : 5378
السٌّمعَة : 5
ذكر
♣ عّمرٍڪْ » : 19
♣ هوَآيًتِڪْ » : الرسم
مستمتع
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://m-ta.0wn0.com


مُساهمةموضوع: رد: لكزس الجديدة LS 600 hL 2010



لكزس الجديدة LS 600 hL 2010

شكرا





الموضوع الأصلي : لكزس الجديدة LS 600 hL 2010 المصدر : ملوك التطويرالكاتب: Yahya Edelbi



توقيع : Yahya Edelbi


السبت أكتوبر 19, 2013 10:21 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
( | مستوى صفر | )
الرتبه:
( | مستوى صفر | )
الصورة الرمزية


البيانات
♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 16
♣ نقاط النشاط » * : 1177
السٌّمعَة : 0
ذكر
♣ عّمرٍڪْ » : 18
♣ هوَآيًتِڪْ » : مصارعة
مشغول
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://m-ta.0wn0.com/


مُساهمةموضوع: رد: لكزس الجديدة LS 600 hL 2010



لكزس الجديدة LS 600 hL 2010

شكرا لك





الموضوع الأصلي : لكزس الجديدة LS 600 hL 2010 المصدر : ملوك التطويرالكاتب: riadh



توقيع : riadh









الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة