أحمر أخضر زهري بنفسجي بني أزرق
مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
WWE: موريسون وفريقه يسقطون ذا ميز بـ"RKO".. وخلاف يتجدد ...

.
اخر المواضيع
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
لاول مرى كود تغيير شكل التقييم بدون تمبيلات حصريا
كود اضافة زر بحث قوقل امام عناوين المواضيع عبر Javascript
حصري صور ديمة بشار في المدرسة
ماء زمزم في الاختبار
مــــوافق تأمـــــل وتعجــــــــب !!
السيارة الطائرة .. احد ما توصلت اليه تكنولوجيا الطائرات .. 250 ألف دولار
خطوات مهمة لتجاوز القلق بالإمتحان
غدا سأرحل ... فلا تستعجل الفرح
مع الأصحاب تحفيز
همسة في ٲذن النصف الٲخر منا
السبت أكتوبر 10, 2015 4:02 am
السبت أكتوبر 10, 2015 4:01 am
الجمعة يوليو 03, 2015 5:01 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:42 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:42 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:41 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:41 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:41 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:40 pm
الخميس يوليو 02, 2015 6:40 pm
gsm_bouali
gsm_bouali
Yahya Edelbi
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم
ابو العصاصيم

بداية الموضوع
الجمعة يوليو 29, 2011 7:42 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زائر
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: WWE: موريسون وفريقه يسقطون ذا ميز بـ"RKO".. وخلاف يتجدد ...



WWE: موريسون وفريقه يسقطون ذا ميز بـ"RKO".. وخلاف يتجدد ...


الغضب من بطل اتحاد المصارعة ذا ميز بسبب المسرحية التي نفذها في افتتاح حلقة المصارعة، ودخول جون موريسون ليفسد المسرحية معلنًا تحديه خصمه ميز، وخاصةً أن موريسون هو المنافس الأول على لقب البطولة، وتدخل شايمس فجأة لضرب موريسون.. كل هذه التطورات دفعت المدير العام المجهول لـ"RAW" إلى أن يقرر إقامة مباراة الحدث الرئيسي بين 6 مصارعين.

وتقرر إقامة المباراة بين فريق جون موريسون وشريكيه راندي أورتن، وجيري لاولر، ضد فريق ميز وشريكيه شايمس، وأليكس رايلي؛ حيث حلت أجواء العنف والكره على المباراة بسبب العداوة القديمة بين الفريقين.

بدأت المباراة المثيرة بين أورتن ضد ميز؛ لكن الأخير فضّل تأخير المواجهة، وخاصةً مع مزاج أورتن السيئ، فقام بإدخال شريكه ألكيس رايلي في الحلبة للتخفيف من غضب أورتن، غير أنه تعرض للضرب على يد أورتن الغاضب.

وقفز أورتن بركبتيه على صدر خصمه رايلي، وهو يوجه نظره إلى ميز ليشير إليه أن مصيره مثل شريكه. واتجه "الأفعى" أورتن لإجراء تبديل مع شريكه موريسون الذي وجه ضربات قوية إلى خصمه، فيجري تبديلاً آخر مع شريكه جيري ليوجه ركلة هوائية إلى رايلي ليثبت أنه لا تزال لديه الموهبة رغم ابتعاده عن المصارعة فترة طويلة.


ميز يخشى المواجهة ......
وبعد عناء، استطاع رايلي إجراء تبديل مع شريكه ميز الذي دخل موجهًا ضربات كثيرة إلى خصمه جيري، لكن الأخير وجه إليه ضربة قوية وهو يحكم قبضته على ميز ليستدعي أورتن؛ ما جعل ميز يهرب من الحلبة خوفًا من مواجهته أثناء غضبه.

وتمكن ميز من التبديل مع شريكه شايمس فيدخل لمواجهة "الأفعى"، لكن الأخير قام بإجراء تبديل مع شريكه جيري الذي تعرض لضرب كثير على يد شايمس، كما غافل رايلي الحكم ليوجه ضربات من أسفل الحلبة إلى جيري.

وباءت محاولة التثبيت الأولى التي قام بها شايمس ضد خصمه جيري بالفشل. واعتمد جيري على اندفاع خصمه تجاهه ليبتعد عن طريقه فيصطدم شايمس بالقائمة الحديدية، ويتمكن جيري من إجراء تبديل سريع مع موريسون الذي دخل فانهال ضربًا على خصمه.

تألق رغم الإصابة .....
ونفذ موريسون ركلة طائرة في وجه خصمه شايمس ليثبت لجمهور المصارعة أنه محارب ويتمكن من الصمود في المباراة؛ وذلك على الرغم من الإصابة التي لحقت بركبته من مباراة "السلالم".

واعتمد موريسون على الحبال ليقوم بالقفز من فوقها، موجهًا ضربة طائرة إلى وجه شايمس. واستعد موريسون لتنفيذ ضربته القاضية "ستارشيب بين"، لكن خصمه أفسدها فارتطمت جمجمة موريسون بالأرض.

وحاول موريسون التبديل مع أحد شريكيه، لكنه فشل في الوقت الذي نجح فيه خصمه شايمس في التبديل مع شريكه ميز الذي دخل وقام بليّ ساق موريسون المصابة ورفعه من على الأرض ودفعه إليها مجددًا.


إستراتيجية خبيثة .....
واتبع ميز وشريكاه إستراتيجية خبيثة؛ حيث تناوب ثلاثتُهم الدخول، وضرب موريسون في ساقه وركبته المصابة، فقام الأخير بلفّ ساقيه حول شايمس وإبعاده عن إيذائه، متجهًا إلى محاولة إجراء تبديل مع شريكه، لكنه فشل مع دخول خصمه أليكس، وبعده دخول ميز.

واستمر شايمس -بعد إجراء التبديل مع ميز- في الاستمرار في معاقبة موريسون؛ ما جعل جيري يغافل الحكم فدخل أورتن مستغلاً تشتيت الحكم ليوجه ضربة إلى شايمس محاولاً إنقاذ شريكه موريسون.

ووجه موريسون ضربة إلى جانب رأس شايمس، ثم تمكن من التبديل مع أورتن، في الوقت الذي استطاع فيه شايمس التبديل مع ميز، فتبدأ مواجهة بين خصمين قام خلالها أورتن بإفراغ طاقة الغضب في خصمه.

وحاول راندي تثبيت خصمه ميز، لكنه فشل مع دخول شايمس. وبدوره دخل موريسون ليضرب شايمس، تاركًا الفرصة لأورتن لينفذ ضربته القاضية "RKO" التي تمكن بالفعل من تنفيذها، لكن على خصمه رايلي الذي تدخل في المباراة.

الفوز أخيرًا ....
ودخل جيري الحلبة بعد أن بدل مع أورتن فانهال ضربًا على جيري. واستغل أورتن انشغال الحكم لينفذ ضربته القاضية "RKO" على ميز ويخرج مسرعًا، فاستغل جيري الفرصة وتمكن من تثبيت ميز وفاز فريقه بالمباراة.

ودخل ميز وأليكس بعد انتهاء المباراة ليوجها ضرباتهما إلى أورتن من الفريق الفائز؛ ما رسم سيناريو جديدًا للخلاف بينهما، والذي من المنتظر تصاعده على مدار الأسابيع المقبلة.









توقيع : ????





الجمعة سبتمبر 27, 2013 11:25 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
( | مستوى صفر | )
الرتبه:
( | مستوى صفر | )
الصورة الرمزية


البيانات
♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 48
♣ نقاط النشاط » * : 2514
السٌّمعَة : 0
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: WWE: موريسون وفريقه يسقطون ذا ميز بـ"RKO".. وخلاف يتجدد ...



WWE: موريسون وفريقه يسقطون ذا ميز بـ"RKO".. وخلاف يتجدد ...

اشكرك
وابدعنا بجديدك






الموضوع الأصلي : WWE: موريسون وفريقه يسقطون ذا ميز بـ"RKO".. وخلاف يتجدد ... المصدر : ملوك التطويرالكاتب: tofe games 2



توقيع : tofe games 2






الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة