WWE.. سينا يستغل سلطته ليدمر خصميه.. وشجار يشتعل بين 30 مصارعًا ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

WWE.. سينا يستغل سلطته ليدمر خصميه.. وشجار يشتعل بين 30 مصارعًا ....

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة يوليو 29, 2011 7:44 am


استغل جون سينا سلطاته بصفته حكمًا خاصًّا في المباراة بين ويد باريت وسي إم بانك، فأمر فريقهما "نيكسيس" و"كور" بالخروج من جوانب الحلبة قبل بدء المباراة؛ حتى يضمن عدم تدخلهم في مجريات الحدث الرئيسي.

ويبدو أن الفرصة سنحت أمام جون سينا لينتقم من باريت وبانك بعد شهور العذاب التي مر بها بسببهما؛ ما جعله في بداية المباراة يضربهما، واثقًا بعدم قدرتهما على الرد عليه؛ لأنه الحكم الخاص، وضربه يعني عدم تأهل الفريق بالكامل لمباراة "رويال رامبل".

وقام بانك بضرب باريت بقوة على ظهره معتمدًا على توجيه ركلات قوية، وانتهى بأن أوقعه أرضًا خارج الحلبة، وعاد مرة أخرى ليواجه سينا ويتشاجر معه، فقام سينا برميه خارج الحلبة "فيتكوم" كلا المصارعين أرضًا.

الغضب اشتعل داخل بانك وباريت، فعاد الأول إلى الحلبة ليكمل شجاره مع سينا، لكن باريت لحق به وضربه من الخلف، ثم ركض الاثنان بين الحبال، فاصطدم بعضهما ببعض، ووقعا أرضًا دون أن يتحركا.



سينا يتحدى الفريقين ....
وأثبت سينا أنه يستغل السلطة في يده بصفته حكمًا بعد أن أمر بإيقاف المباراة لوقوع كلا المصارعين على أرض الحلبة، وطلب من المذيع أن يعلن خسارة بانك وباريت وعدم اشتراك كلا الفريقين في مهرجان "رويال رامبل" القادم؛ لاستعمالهما الكلمات البذيئة بكثرة في برنامج عائلي.

وأصيب بانك وباريت بصدمة كبيرة مع إعلان المذيع عدم اشتراك كلا الفريقين في المباراة المهمة التي تضمن لهما الوصول إلى "راسلمانيا"، لكن المدير العام المجهول تدخل قبل خروج سينا ليعلن تغييره الموقف واشتراك كلا الفريقين في المهرجان.

وطلب المدير العام لـ"راو" من المصارع جون سينا أن يعتذر إلى كلا المصارعَيْن عن تصرفه السيئ، وإلا سيكون مصيره عدم المشاركة في مهرجان "رويال رامبل"، وهو ما اضطر سينا إلى الاعتذار، لكنه باغتهما بالهجوم بعد تقديم اعتذاره بلحظات.

وتدخل أعضاء فريقَيْ "نيكسيس" و"ذا كور" للدفاع عن باريت وبانك ضد سينا، وهو ما وضع الأخير في موقف حرج أمام 9 مصارعين غاضبين منه.

وبدأ الصدام الجديد بين سينا وهاكسي هاريس، لكن الجميع فوجئ بدخول المصارع الضخم بيج شو وخلفه جميع مصارعو "راو" المشاركون في مباراة "رويال رامبيل" المقررة إقامتها بعد أسبوع، فتحل فوضى عارمة على الحلبة مع وجود كل هؤلاء المصارعين في مكان واحد.

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: WWE.. سينا يستغل سلطته ليدمر خصميه.. وشجار يشتعل بين 30 مصارعًا ....

مُساهمة من طرف tofe games 2 في الجمعة سبتمبر 27, 2013 11:25 am

اشكرك

وابدعنا بجديدك

tofe games 2
( | مستوى صفر | )
( | مستوى صفر | )



♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 48
♣ نقاط النشاط » * : 2891
السٌّمعَة : 0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك
    الساعة الأن :