عمرو واكد ينفى ما تردد عن تنصله من الجنسية المصرية.. ويؤكد: فخور بمصريتي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

عمرو واكد ينفى ما تردد عن تنصله من الجنسية المصرية.. ويؤكد: فخور بمصريتي Empty عمرو واكد ينفى ما تردد عن تنصله من الجنسية المصرية.. ويؤكد: فخور بمصريتي

مُساهمة من طرف Admin- السبت مايو 31, 2014 8:35 am

عمرو واكد ينفى ما تردد عن تنصله من الجنسية المصرية.. ويؤكد: فخور بمصريتي 9461e231a33fdc160d9a5b54961fd73c_123689856_147

نفى الفنان عمرو واكد ما تردد مؤخراً وأثير حول تنصله من الجنسية المصرية، خاصة بعد مؤشرات فوز المشير عبد الفتاح السيسى برئاسة الجمهورية، حيث أكد عمرو عبر حسابه الشخصى "تويتر"، أن هذا الأمر عار تماماَ من الصحة، وأنه لم يقل او يصرح بمثل هذا الأمر.

وكتب عمرو فى تغريدته "اي حد هيقول لا تشرفني الجنسية المصرية يبقى مالوش خير في بلده. وأنا عمري ما قولت كده والصحفي الذي نشر ذلك أخطأ إعتذر لي ووعد بنشر تكذيب".

ثم أضاف فى تغريدة أخرى"نقول تاني. تكذيب رسمي. كل ما يقال عني في شأن جنسيتي وعلاقتي وشرفي بيها يتلخص في ذلك: أنا مصري فخور بمصريتي. ومن نشر غير ذلك كاذب ومضلل".

حيث تقدم المحامي سمير صبرى ببلاغ للنائب العام ضد الفنان عمرو واكد لتطاوله على اللجنة العليا للانتخابات وإفساد فرحة المصريين بالانتخابات الرئاسية بحسب ما ذكر.

تجدر الاشارة أن النجم عمرو واكد كان من أشد الداعمين والمؤيديين للمرشح الرئاسى حمدين صباحى، حيث أعلن عن ذلك فى أكثر من مناسبة، ولكنه هنأ فى تغريدة سابقة المشير السيسى بعد ظهور النتائج الأولية التى أظهرت فوزه برئاسة "مصر".

اي حد هيقول لا تشرفني الجنسية المصرية يبقى مالوش خير في بلده. وأنا عمري ما قولت كده والصحفي الذي نشر ذلك أخطأ وإعتذر لي ووعد بنشر تكذيب.
Admin-
Admin-
المدير العام
 
المدير العام   

عمرو واكد ينفى ما تردد عن تنصله من الجنسية المصرية.. ويؤكد: فخور بمصريتي GBU3C

♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 987
♣ نقاط النشاط » * : 8051
السٌّمعَة : 5
ذكر
♣ عّمرٍڪْ » : 26
♣ هوَآيًتِڪْ » : الرسم
مستمتع

https://m-ta.0wn0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • ©phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتديات الألعاب | المانغا و الأنمي | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع
    الساعة الأن :